1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أفضل فيتامين لتطويل الشعر

  1. فيتامين أ للشعر : يساهم هذا الفيتامين في إنتاج الكيراتين والبروتين في الشعر. فيتامين أ ضروريّ لتطويل الشعر لأنه يلعب دور مهم في نمو الخلايا السليمة التي تؤثر بشكل مباشر على كثافة الشعر. كما يساعد فيتامين أ في إنتاج الزيوت الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي ترطب فروة الرأس وتمنع الشعر من الجفاف.
    هذا الفيتامين متوفّر على شكل حبوب فيتامينات الشعر، وبالتالي فإنه يساهم في تطويل الشعر في حال تمّ إضافته إلى الشامبو والبلسم الخاص بك.

  2. فيتامين هـ للشعر : من فوائد فيتامين هـ للشعر أنه يساعد على منع إفراز زيوت زائدة عن حاجة فروة الرأس، كما أنه يساعد على حبس الرطوبة في فروة الرأس وتحسين الدورة الدموية فيها، بالإضافة إلى تقوية بصيلات الشعر. يساهم الفيتامين أيضاً في منع تساقط الشعر كما أنه يعيد بناء الشعر.

  3. فيتامين د للشعر : فيتامين د له قدرة كبيرة على علاج مشكلة تساقط الشعر، ويساعد على تقوية بصيلات الشعر وتكثيفه والحفاظ على صحة الشعر وحيويته. يعمل فيتامين د على التقليل من الضغوطات النفسية والشعور بالتوتر والاكتئاب، والتي ترتبط ارتباطا وثيقاً بمشكلة تساقط الشعر. كما يساعد على تنظيم دورة نمو الشعر، ويعمل على تحفيز نمو الشعر الجديد بمجرد تساقط البصيلات القديمة.

  4. فيتامين ج للشعر : يساعد فيتامين ج على امتصاص الحديد الذي يحافظ على صحة وقوة بصيلات الشعر، كما يلعب دوراً في إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تسريع نمو الشعر وزيادة قوته.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 101 مشاهدات
...